Saturday 1 November 2014

تالقى فى حفل زفافك فى فصل الشتاء | مصور فوتوغرافى | مصور رويال ستار | مصور فوتوغرافى فى الكويت

هل اقترب موعد زفافك وتخشين اقامة الحفل فى فصل الشتاء اذا فهذا المقال مخصص لكى .البعض  يرى أن  فصل الشتاء من أفضل فصول السنة لإقامة حفلات الزواج والأعراس، ونحن الآن على أبواب فصل الشتاء، فاذا كنتى تنوين إقامة حفل زفافك في فصل الشتاء عليكِى بمراعاة مجموعة من الاعتبارات الخاصّة متعلقة بأعراس الشتاء.

إليك بعض النصائح الهامة في أعراس الشتاء لاسيما في التزيين والمكياج كونها العناصر الأساسية في الاعداد لحفلات الزفاف

 الألوان الغنية 
فالشتاء وقتٌ رائع للحصول على حفلٍ زفاف رومانسي، وبالتالى فان اختيار الألوان هامٌ جداً، وبالتالى ننصحك دائما بالتفكير  فى الألوان الخضراء الداكنة، الأحمر، الأرجوان، الأزرق الداكن والأزرق الثلجي فهذه الألوانِ رائعة  جدااا تحت ضوءِ الشموع، وفي الصور حيث ستبدو حميمة وغنية. ويمكنك الاستعانة بمتخصصين فى تزين الكوشة ، و رويال ستار تقدم لكم افضل خدمات تزين الكوشة .




 الزهور الموسمية
 إن الزهور الموسميّة في الشتاء جميلٌ ومناسبة  للغاية فى فصل الشتاء ، وتبدو الزهور في حفلات الزفاف الشتائية بشكلٍ مبهرٍ جداا ،  فليس من الضروري أن تَصرفي الكثير من المالِ في محاولة الحصول على زهور صيفية، فالزهور الموسميّة عظيمة وتَتضمّنُ الزنابق، والورد وبالطبع يمكنك استعمال النباتات دائمة الخضرة لإضفاء الحيوية.



 الزينة البيضاء 
بالرغم من أنك قد لا تحبذين اختيار الزينةً بالبيضاء اللون، إلا انة باستطاعتك  استعمال اللون الأبيض في ربطات بيضاء، بعض الورود البيضاء في الأكاليل، والشموع البيضاء بالطبع.



الاستعانة بزينة عيدالميلاد 
إذا كان زفافك قريباً من موسم الأعياد فيمكنك استعمال زينة عيدالميلاد المبهجة لإضفاء لمسة فرحٍ إضافية، فمثلاً هناك النجوم المتلآلئة، الملائكة، الكرات البلورية، وبالطبع الأضوية المتنوعة، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك أن تستعمليها لتجعلي من زفافك الشتوي مناسبةً اجتماعيةً رائعة مليئة بالألوان والحب والدفء.
  



خبراء التجميل يوكدون أن مكياج موسم الشتاء هو مكياجٌ مميزٌ وتعتبر الرسمة الدخانية للعين مع الرموش الكثيفة والطويلة من أنسب الأشكال لمكياج العروس في الشتاء وبالطبع لون الروج مهمٌ تبعاً للون البشرة.

لا تنسي المسكة، فمسكات العروس في الشتاء يكون لها طلة خاصة، فالأزهار والورود في هذا الموسم مختلفة مقارنةً بغيره من المواسم، ولكن يظل الورد الأبيض متربعاً على العرش كما هو في كل المواسم. ور ويال ستار تقدم لكم افضل ماسكات الخاصة بالعروس لتتالقى فى يوم زفافك.



كمان ان رويال ستار لديها افضل خدمات التصوير الفوتوغرافى باحدث التقنيات.

واخيرا يتمني لك  مصور رويال ستار التوفيق والحياة السعيده .

للاتصال و الواتس اب :
60612260 – 55862396
تابعونا على
 الموقع مصور رويال ستار

تويتر  مصور رويال ستار

فيس بوك مصور رويال ستار

لينكد ان مصور رويال ستار

انستجرام مصور رويال ستار